الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
قــــوانيــن المنتـــدى

فضــــــلا

تعرف على

 قوانين المنتدى

حـكمـــة اليـــوم
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك ، فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر


تحويل التاريخ الميلادي إلى هجري و بالعكس

يومشهرسنة
م
هـ

يوم الأسبوع:

تاريخ يوليان:


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
شكر وتقدير لتواجدكم الطيب في هذا الاسبوع





المواضيع الأخيرة
» إشارات العارفين
الإثنين أغسطس 28, 2017 2:53 pm من طرف الكناريا

» حائط الفضفضة
الأربعاء مايو 24, 2017 10:52 am من طرف أنيس الروح

» حل مسائل المعادلات والمتباينات من كتاب سلاح التلميذ
الخميس مارس 09, 2017 3:13 am من طرف الكناريا

» باب لكل الناس
الأربعاء مارس 08, 2017 8:23 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الثلاثاء فبراير 14, 2017 8:00 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب نوافل المقربين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأربعاء يوليو 27, 2016 8:34 pm من طرف أنيس الروح

» تهنيئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
الثلاثاء مايو 24, 2016 4:37 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب تجليات المعراج لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأحد فبراير 14, 2016 4:20 pm من طرف الكناريا

» حنين
الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:32 pm من طرف أنيس الروح

» الرحيل
الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:14 pm من طرف الاء

أفضل 10 فاتحي مواضيع
مصطفى
 
على النادى
 
أنيس الروح
 
الاء
 
اسراء الصافي
 
اسامه
 
شيخ العرب
 
Roaa Tahoon
 
الكناريا
 
afaf alaa
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أنيس الروح
 
مصطفى
 
اسراء الصافي
 
على النادى
 
اسامه
 
rourou
 
الاء
 
Roaa Tahoon
 
afaf alaa
 
hassan_2020_h
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
حائط الفضفضة
لعية الحرف الأخير
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
هل انت مع او ضد
باب لكل الناس
صباح الخير
بريد صفاء الروح
فضل يوم الجمعة
@ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
المواضيع الأكثر شعبية
حائط الفضفضة
صباح الخير
عيد ميلاد أختي حبيبتي
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
قصة بيت الشعر الذى يقول----لقد اسمعت لو ناديت حيا ---لكن لاحياة لم تنادى
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
باب لكل الناس
تحميل جزء عم و جزء تبارك بصوت الشيخ محمود خليل الحصري
هل انت مع او ضد
فضل يوم الجمعة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط صفاء الروح على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الثلاثاء يوليو 24, 2012 3:28 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أكتب اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لعبة منتشرة في المنتديات



خفيفة ومسلية

قلت اقتبسها لمنتدانا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الكتـــــــاب واضح من عنووووانه


كل عضو يكتب اسم العضو المشارك قبله في جملة

اللي بعدي يجي يكتب اسمي بجمله مفيده


فهمانين يا حلوين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh

كاتب الموضوعرسالة
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:14 pm

صدق المشاعر وافق الخيال الواسع
واديبة المنتدى اختي الغاليه الاء

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:19 pm

ساصف لك نفسي وانشاء الله اكون صادقا مع نفسي ومعكم
اسامه العبيدي دمث الاخلاق وصفاء الروح والمحب للخير للكل الشهامه العربيه الاصيله
لا احب الانتقام حتى من الدين يؤدوني المتسامح الخجول وعزة النفس
لاتقلوا اطرى على نفسه كثيرا والمثل يقول من مدح نفسه ادمها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على النادى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1263
نقاط : 1783
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
تعاليق : من يدخل القلب ﻻيخرج منه مها يحدث حتى ولو اخطاناولو حاولنا اﻻبتاعاد باجسادنا فارواحنا اكيد تتﻻقى
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   السبت نوفمبر 10, 2012 5:44 am

انت لم تطرى على نفسك

بل انت ظلمت نفسك


فانت ذكرت القليل من كثير


دمت لنا نعم الاخ والابن الغالى يااسامه


____________________________________________________________________
على النـــــــــــــــــــــــادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   السبت نوفمبر 10, 2012 10:20 pm

شكرا لمشاعرك اخي وعزيزي استاد علي
انت تدري وكل اعضاء المجموعه يعرفون
حقيقة مشاعرنا تجاه كل شخص في هدا الكروب
فلك مني اسمى ايات التبجيل والتوقير لانني اراك نعم
الرجل انت قريب منا كلنا وهدا يدل على سمو اخلاقك
وحسن تربيتك وبالعراقي اقول الف رحمه على البطن التي انجبتك
دمت لنا ودمنا لبعض

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأحد نوفمبر 11, 2012 10:44 am

أسامة الفارس النبيل من الزمن الجميل

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأحد نوفمبر 11, 2012 10:29 pm

انيس ورده في بستان النزهه

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 616
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمل/الترفيه : الادارة
المزاج : علمتنــا الحيــاه : ان نقــول \"لإنفسنــا\" قبل ان ننــام ، اننــا لسنــا الحزانــى الوحيديــن في هــذا العالــم ، وليس كــل \"النــاس\" سعــداء كمــا نظــن
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين نوفمبر 12, 2012 2:17 pm

اسامة الطيبة العراقية

____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هل للفرح مكان في قلبك ؟
عنك أُجيب .. بنعم
فمثلما يوجد لديك أمكنةً للحزن
ستجد ولو مكاناً واحداً يسع ولو
لفرحة واحدة
مهما كان مصدرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:28 pm

الاء نرجس الربيع في ام الربيعين

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين ديسمبر 03, 2012 1:22 pm

كان أسامة يسير في الشارع وفجأة وقف وتسمرت قدماه فماذا حدث ؟

بقية القصة الحلقة الجاية هههههههههههه

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 1:08 am

رأى انيس تسير في الشارع اراد ان يكلمها
ولكن لم يستطيع لماذا سوف نقولها في الحلقه القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 11:55 am

ههههههههههههههههههه

انا مشتاقة اعرف ليش انا ما كلمت اسامة بالطريق


اسراء الروح

والله هكذا يا اسراء كتبتها قصدت اكتب اسراء الصافي فكتبت يداي اسراء الروح
فقلبي هو الذي كان يحرك يداي

اسراء الصافي قلوب حنون حبيبة القلب ورفيقة الدرب

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
Roaa Tahoon
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 595
نقاط : 682
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 16/06/1988
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 7:05 pm

انيس الروح هى جمال صفاء الروح

____________________________________________________________________




مـــــــع تحيـــــــاتــــــــ
اختـــــكم المحــــــبة
روءة طــاحــون












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الخميس ديسمبر 06, 2012 11:49 pm


وحشتينا يارؤوه
ربنا يسعدك ويريح قلبك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 616
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمل/الترفيه : الادارة
المزاج : علمتنــا الحيــاه : ان نقــول \"لإنفسنــا\" قبل ان ننــام ، اننــا لسنــا الحزانــى الوحيديــن في هــذا العالــم ، وليس كــل \"النــاس\" سعــداء كمــا نظــن
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   السبت ديسمبر 08, 2012 4:19 pm

اسراء الصافي يابنت بلادي الراقية دوما

____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هل للفرح مكان في قلبك ؟
عنك أُجيب .. بنعم
فمثلما يوجد لديك أمكنةً للحزن
ستجد ولو مكاناً واحداً يسع ولو
لفرحة واحدة
مهما كان مصدرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 10:23 pm

ما اجمل طلتها وما الطف كلماتها
وما ابسط اسلوبها وما اجدر قلمها
انها الاء اديبة المنتدى وشاعرته
فعلا انها اديبه بكل شيء بورك لنا بوجودك يا اختي الاء

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 10:12 am

راح اكمل حكاية اسامة

الحلقة الثانية


حينما أبصرها أسامة للمرة الأولى وقعت تعويذة السحر ..عاود السير فى خطى حثيثة وتبعها كالمسحور حتى وصل اليها


الحلقة الثالثة والاخيرة قريبا

انتظرونا



غاليتي روؤة ... شكرا لكي ربنا يسعد قلبك ودايما معطرة بستان صفاء الروح بتواجدك

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الأحد يناير 06, 2013 5:54 pm

بما ان اسامة تدلل علينا ولم يأتي للحين حتى يعرف نهاية القصة
فانا جيت علشان اقوله اخر القصة
كدة عافية وغتاتة ههههههههههه

وصل اسامة إليها ووجدها كالطفل الضال الذي تاه عن امه ولا يعرف في اتجاه يسير
انها قطة ابن جاره ابتعدت عن المنزل وكادت تضل طريقها أمسكها أسامة وعاد بها الى منزل جاره ثم عاود اسامة السير مسرعا حتى لا يتأخر عن موعد عمله

وبس خلاص
توتة توتة فرخت الحدوتة
طبعا حلوة مش ملتوتة

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
على النادى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1263
نقاط : 1783
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
تعاليق : من يدخل القلب ﻻيخرج منه مها يحدث حتى ولو اخطاناولو حاولنا اﻻبتاعاد باجسادنا فارواحنا اكيد تتﻻقى
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 3:01 am


[center]انيس الروح
اخت غاليه جدا

مش حشكر فيها

لانى او بدات اشكر مش حنتهى

لكن اقول انها غاليه على الكل

وربنا يريح بالها يارب
[/center]

و




____________________________________________________________________
على النـــــــــــــــــــــــادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 2015
نقاط : 2737
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 1:16 pm

مصطفى ...جديد قديم بينكم
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 2015
نقاط : 2737
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 1:17 pm

[color=indigo]
آلاء شاعرة الحب والرومنسية[
/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 616
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمل/الترفيه : الادارة
المزاج : علمتنــا الحيــاه : ان نقــول \"لإنفسنــا\" قبل ان ننــام ، اننــا لسنــا الحزانــى الوحيديــن في هــذا العالــم ، وليس كــل \"النــاس\" سعــداء كمــا نظــن
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 9:19 pm

مصطفى الاخ الجديد والصديق العزيز سعيدة بكتابتك عني

____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هل للفرح مكان في قلبك ؟
عنك أُجيب .. بنعم
فمثلما يوجد لديك أمكنةً للحزن
ستجد ولو مكاناً واحداً يسع ولو
لفرحة واحدة
مهما كان مصدرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 9:58 pm

شكرا لك يا استاذ علي
دمت لنا ذلك النور الذي يمدنا بالاخوة والمحبة والفرحة


الاء عطر الحب والوفاء في بستان صفاء الروح

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
مصطفى
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 2015
نقاط : 2737
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الإثنين يناير 07, 2013 10:57 pm


أنيس الروح فراشة المنتدى وعبقه الذي يعطركل اجوائه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الثلاثاء يناير 08, 2013 11:30 am

شكرا لك اخي مصطفى

وانا بالف وادور في ارجاء بستان صفاء الروح إيه الف وادور دي ايه يا انيس مافيش الفاظ ارقى من كدة هههههههههه
طيب بلاش بلاش
وانا أتنزه بين ارجاء بستان صفاء الروح لأشاهد واقرأ ما خطته اناملكم وقلوبكم
وأتعطر من طيب غرسكم هنا وهناك لمحت البطاقة العائلية للاستاذ مصطفى
ليه كدة يا مصطفى تنسى حاجاتك
سأعرفكم ب مصطفى
ياللا يا جماعة ورقة وقلم واكتبوا ورايا

الإسم : مصطفى
البلد: الجزائر
العمر :51 سنة
العمل : موظف إداري في قطاع التربية والتعليم
الإقامة : ببلدي الجزائر
الوضع الإجتماعي :متزوج
المستوى العلمي : جامعي
الهواية : الرياضة وخاصة كرة القدم ...السفر ....التعارف
المشروب المفضل الكولا
اوعى حد يصدق اني عرفت المعلومات دي من بطاقة مصطفى
لااااااااااااااا
المعلومات دي انا واخداها من طرف لسانه صح يا مصطفى


اتفضل يا مصطفى بطاقتك ايه وماتنسهاش تاني مرة هههههههه


دمتم بكل الخير والسعادة

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
مصطفى
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 2015
نقاط : 2737
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: @ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @   الثلاثاء يناير 08, 2013 12:57 pm

يا ساتر هو ما فيش حاجة بتستخبه عندكم وإلآ ايه
أنا هارفع قضية تجسس لدى هيئة المتدى العظمى تحت رئاسة السيد علي الندى
والأخت آلاء والأخت اسراءوالأخ اسامة
دي اسرار ناس وما لا زمش تطلع بره هههههههههههههههه

فين بطقتي يا أنيس ؟ وانت كيف وصلتيلها وأخذتهه ؟ وانا في الجزائر
أنا لي سنيتين باحث عنها هههههههههههههههههه

أكيد لك جيش من الجن والمردة بتتعاملي معاهم
اوعوا تصدقوها هههههههههههههههههههه

ياجماعة لازم احنا نرقي المنتدى ونبخره

يلابسرعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
@ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صفاء الروح :: الألعاب والمسابقات والطرائف-
انتقل الى: