الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
قــــوانيــن المنتـــدى

فضــــــلا

تعرف على

 قوانين المنتدى

حـكمـــة اليـــوم
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك ، فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر


تحويل التاريخ الميلادي إلى هجري و بالعكس

يومشهرسنة
م
هـ

يوم الأسبوع:

تاريخ يوليان:


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
شكر وتقدير لتواجدكم الطيب في هذا الاسبوع





المواضيع الأخيرة
» إشارات العارفين
الإثنين أغسطس 28, 2017 2:53 pm من طرف الكناريا

» حائط الفضفضة
الأربعاء مايو 24, 2017 10:52 am من طرف أنيس الروح

» حل مسائل المعادلات والمتباينات من كتاب سلاح التلميذ
الخميس مارس 09, 2017 3:13 am من طرف الكناريا

» باب لكل الناس
الأربعاء مارس 08, 2017 8:23 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الثلاثاء فبراير 14, 2017 8:00 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب نوافل المقربين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأربعاء يوليو 27, 2016 8:34 pm من طرف أنيس الروح

» تهنيئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
الثلاثاء مايو 24, 2016 4:37 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب تجليات المعراج لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأحد فبراير 14, 2016 4:20 pm من طرف الكناريا

» حنين
الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:32 pm من طرف أنيس الروح

» الرحيل
الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:14 pm من طرف الاء

أفضل 10 فاتحي مواضيع
مصطفى
 
على النادى
 
أنيس الروح
 
الاء
 
اسراء الصافي
 
اسامه
 
شيخ العرب
 
Roaa Tahoon
 
الكناريا
 
afaf alaa
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أنيس الروح
 
مصطفى
 
اسراء الصافي
 
على النادى
 
اسامه
 
rourou
 
الاء
 
Roaa Tahoon
 
afaf alaa
 
hassan_2020_h
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
حائط الفضفضة
لعية الحرف الأخير
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
هل انت مع او ضد
باب لكل الناس
صباح الخير
بريد صفاء الروح
فضل يوم الجمعة
@ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
المواضيع الأكثر شعبية
حائط الفضفضة
صباح الخير
عيد ميلاد أختي حبيبتي
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
قصة بيت الشعر الذى يقول----لقد اسمعت لو ناديت حيا ---لكن لاحياة لم تنادى
باب لكل الناس
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
تحميل جزء عم و جزء تبارك بصوت الشيخ محمود خليل الحصري
تحميل جزء عم وجزء تبارك بصوت الشيخ احمد العجمي
لعية الحرف الأخير
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط صفاء الروح على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ترحيب بالمجموعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على النادى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1263
نقاط : 1783
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
تعاليق : من يدخل القلب ﻻيخرج منه مها يحدث حتى ولو اخطاناولو حاولنا اﻻبتاعاد باجسادنا فارواحنا اكيد تتﻻقى
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: ترحيب بالمجموعه   الخميس أغسطس 04, 2011 2:20 am

[صباح الخير--------كل عام وانتم بخير

كم انا سعيد بوجودكم-وقلبى يرقص طربا---ان وجدت كل اللى اعزهم موجودين----ومنتظر الباقى كلهم---حتى ارتاح-------فلكل منكم معزه واحترام لدى------وانى لسعيد بصفاء الروح التى ولدت من جديد ولدت من رحم الحب الذى يجمعنا----من الاخوة والصداقه الطاهرة النقيه التى ربطتنا---------انى اكرر سعيد بصفاء الروح وسعيد بكم جميعا واشكركم على اهتمامكم
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 616
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمل/الترفيه : الادارة
المزاج : علمتنــا الحيــاه : ان نقــول \"لإنفسنــا\" قبل ان ننــام ، اننــا لسنــا الحزانــى الوحيديــن في هــذا العالــم ، وليس كــل \"النــاس\" سعــداء كمــا نظــن
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: نحن الاسعد   الجمعة أغسطس 05, 2011 8:40 am

الحمدلله على انا لن نفترق بمجرد اغلاق مكتوب فصداقتنا اغلى من مكتوب ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على النادى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1263
نقاط : 1783
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
تعاليق : من يدخل القلب ﻻيخرج منه مها يحدث حتى ولو اخطاناولو حاولنا اﻻبتاعاد باجسادنا فارواحنا اكيد تتﻻقى
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: الاء   الجمعة أغسطس 05, 2011 9:15 pm

فعلا لابد ان نتمسك بصداقتنا هى الدائمه------وكده اثبتنا ان صداقتنا اقوى من مكتوب او غيره--------دامت الصداقه ودامت صفاء الروح]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: صفاء الروح   السبت أغسطس 06, 2011 4:44 pm



اللهم اجمعنا فى الدنيا على الخير.. و اجمعنا فى الاخرة فى جنتك يا كريم

استاذ علي
الاب والاخ الروحي لاعضاء صفاء الروح

القائد الذي لا غنى لنا عنه
والأستاذ الذي نتعلم منه

والأخ الذي يمتلئ قلبه محبة واخوة وعطاء
وتشجيع دائم ومتواصل

أللهم اجمعنا على خير دائما
والف مبروووك لنا جميعا واحة صفاء الروح
فهي بيت الجميع
والكل فيها اصحاب بيت

فأهلا بكم جميعا وبعطائكم

أسعد الله اوقاتكم جميعا
أسرتي الغالية
أسرة صفاء الروووح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
afaf alaa
وسام التميز الذهبي
وسام التميز الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 217
نقاط : 274
تاريخ التسجيل : 06/08/2011
الموقع : مصر
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالمجموعه   الخميس أغسطس 18, 2011 6:01 pm

الحمد لله اننا اتجمعنا مع بعض فى بتنا الجديد بكره ناخد عليه ونخليه احسن من التانى


ربنا يديم الحب والصفاء بنا اللهم امينننننننننننننننننننننننننننننننن

____________________________________________________________________
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالمجموعه   السبت أغسطس 20, 2011 2:22 am


اخي واستاذي علي النادي
نحن في اشد الفرح والسرور لتجمع نخبه جميله من اخوه
محبيبن لبعضهم بدون غش او رياء
اخوه جمعتهم المحبه في الله ولله
اخوه قلوبهم شديده البياض كبياض الياسمين
احمد الله واشكر فضله الذي عرفنا عليهم
ويقول المثل رب اخا لم تلده امهم
وهي هذه الاخوه الحقه
شكرا لكم ودمت بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجمة اللامعة
وسام التميز العالي
وسام التميز العالي
avatar

عدد المساهمات : 75
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالمجموعه   الأحد أغسطس 21, 2011 1:33 am

الف الف مبروك لتجمعنا والصبحة لبينا مولازم تنحدف لا من مكتوب ولا من اى شى اخر اسرة مكتملة بمعنى الكلمة ادامكم لله واعزكم اخوانا فى لله تحياتى للجميع ستى ست الكل ونجمتكم اللامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترحيب بالمجموعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صفاء الروح :: منتدى الترحيب والمناسبات :: الترحيب بالأعضاء الجدد-
انتقل الى: