الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
قــــوانيــن المنتـــدى

فضــــــلا

تعرف على

 قوانين المنتدى

حـكمـــة اليـــوم
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك ، فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر


تحويل التاريخ الميلادي إلى هجري و بالعكس

يومشهرسنة
م
هـ

يوم الأسبوع:

تاريخ يوليان:


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
شكر وتقدير لتواجدكم الطيب في هذا الاسبوع





المواضيع الأخيرة
» إشارات العارفين
الإثنين أغسطس 28, 2017 2:53 pm من طرف الكناريا

» حائط الفضفضة
الأربعاء مايو 24, 2017 10:52 am من طرف أنيس الروح

» حل مسائل المعادلات والمتباينات من كتاب سلاح التلميذ
الخميس مارس 09, 2017 3:13 am من طرف الكناريا

» باب لكل الناس
الأربعاء مارس 08, 2017 8:23 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الثلاثاء فبراير 14, 2017 8:00 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب نوافل المقربين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأربعاء يوليو 27, 2016 8:34 pm من طرف أنيس الروح

» تهنيئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
الثلاثاء مايو 24, 2016 4:37 pm من طرف أنيس الروح

» كتاب تجليات المعراج لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الأحد فبراير 14, 2016 4:20 pm من طرف الكناريا

» حنين
الجمعة ديسمبر 04, 2015 5:32 pm من طرف أنيس الروح

» الرحيل
الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:14 pm من طرف الاء

أفضل 10 فاتحي مواضيع
مصطفى
 
على النادى
 
أنيس الروح
 
الاء
 
اسراء الصافي
 
اسامه
 
شيخ العرب
 
Roaa Tahoon
 
الكناريا
 
afaf alaa
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أنيس الروح
 
مصطفى
 
اسراء الصافي
 
على النادى
 
اسامه
 
rourou
 
الاء
 
Roaa Tahoon
 
afaf alaa
 
hassan_2020_h
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
حائط الفضفضة
لعية الحرف الأخير
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
هل انت مع او ضد
باب لكل الناس
صباح الخير
بريد صفاء الروح
فضل يوم الجمعة
@ ضع اسم العضو اللي قبلك في جملة مفيدة @
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
المواضيع الأكثر شعبية
حائط الفضفضة
صباح الخير
عيد ميلاد أختي حبيبتي
رسالتي الى اختي الحبيبه في عيد ميلادها
قصة بيت الشعر الذى يقول----لقد اسمعت لو ناديت حيا ---لكن لاحياة لم تنادى
إلى من تهدي هذه العبارة..؟
باب لكل الناس
تحميل جزء عم و جزء تبارك بصوت الشيخ محمود خليل الحصري
هل انت مع او ضد
فضل يوم الجمعة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط صفاء الروح على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 هل انت مع او ضد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: هل انت مع او ضد   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:31 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسعد الله صباحكم اخوتي الاعزاء بكل خير
وبارك الله بكم ولكم

اليوم عندي لعبه جميله قرئتها في احدى المنتديات واحببت ان

انقلها الى منتدنا لنعرف على افكار بعضنا البعض

اللعبه بااختصار هي

كتابه مقوله وياتي العضو لكل يقول هل هو مع او ضد هذه المقوله

ولمااااااااااااااااااااااااااااااذا

المهم

ولماذا

وانا سوف اكتب عبارتي والذي ياتي بعدي يقول

هل هو مع او ضد المقوله

ولماذا ويكتب مقوله جديده والياتي بعده يقول رائيه وهكذ
ا
مقولتي هييييييييييي

البعيد عن العين بعيد عن القلب

ودمتم بالف الف خير
[/size]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الإثنين يناير 23, 2012 8:04 pm

اختي العزيزه انيس شكرا لك

مقولتي السابقه هو مثل عراقي باللهجه العاميه ويضرب للشخص الدي يريد ان يعمل ويدهب الى مدينه لكي يعمل فيها وهناك يجد بان كل اهل هده المدينه عاطلين او لايوجد بها عمل ابدل

انا ضد شرلء النقال للصغار لان الصغير يسيء استخدامه

بالاضافه الى انه يلهيه عن تعلمه ودراسته

اما مقولتي هل انت مع

الزواج الثاني تعدد الزوجات او

ضده

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roaa Tahoon
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 595
نقاط : 682
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 16/06/1988
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الإثنين يناير 23, 2012 9:11 pm

قال اسامة
اما مقولتي هل انت مع

الزواج الثاني تعدد الزوجات او

ضده

انا لا اتفق مع الزواج الثانى او تعدد الزوجات
لانى ارى ان تعيش مع زوجة واحدة تفهمها وتفهمك تشعر بها وتشعر بك
تقف بجانبها وتقف بجانبك
تجدها سندا لك فى الحياة وتكن سندها
تكن زوجا بمعنى الكلمة لك وهى كذلك
افضل من تهدر وقتك مع اكثر من واحدة
وفى النهاية تجد انك لا تفهم اى منهم
وانما تعيش حياة عادية مع كليهما
ولا تفهم غير ماتريد فقط
وارى اذا كنت لاتريد ولا تتفهم مع زوجتك الافضل ان تتركها بدل من حياة مؤلمة وتعيسة
لا ان تتزوج عليها
هذا افضل لك ولها

اما عبارتى فهى

مثل مصرى يقول


انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

هل انت مع او ضد يالى بعدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الإثنين يناير 23, 2012 10:59 pm

اسامة

شكرا لك على توضيح المثل العراقي
ما كنت اتصور انه يطلع تفسيره كدة
شكرا على الشرح الوافي
سعدت به كتير

بيفكرني بالمثل المصري اللي بيقول
من خرج من داره اتقل مقداره -
لا تعايرني ولا اعايرك ده الهم طايلني وطايلك -
جات الحزينة تفرح مالاقتلهاش مطرح -


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

روؤة

عجبني جدا جدا تعليقك على موضوع الزواج التاني

بجد رائعة والاحظ في ردودك ان تفكيرك يسبق سنك كتير
تتمتعي بعقل كبير وقلب كبير ايضا وهذا سر تميزك



اما عبارتك


انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

فأنا ضده
لاني افضل ان اكون مع الحق بدون الالتفات لعلاقة النسب

فممكن جدا ان الحق يكون مع الغريب
ساعتها لابد ان اكون مع الحق أينما وجد


اما عبارتي فهي


الإنطباع الأول يدوم

هل أنت مع أم ضد ؟



____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
على النادى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1263
نقاط : 1783
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
تعاليق : من يدخل القلب ﻻيخرج منه مها يحدث حتى ولو اخطاناولو حاولنا اﻻبتاعاد باجسادنا فارواحنا اكيد تتﻻقى
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 2:40 am

فلاسفة الايام والسنين
بجد هدا الموضوع الذى اوجدته اسراء
امكنه ان يحرك افكاركم فى قضابا هامه
الانطباع الاول
الزواج التانى او تعدد الزوجات
انا واخويا على ابن عمى
شراء الهاتف النقال للصغار
الاشتراك فى الممظاهرات
كلها موضوعات حلوه نفسى اعق عليها كلها
دمتم كلكم
اما تعليقى على اخر مقوله
الانطباع الاول يدوم
الانطباع الاول مهم لكنه لايدوم
اهميته يخليك اما تكره الانسان او تقبله
وان طالت العلاقه ممكن الانطباع يتغير

____________________________________________________________________
على النـــــــــــــــــــــــادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan_2020_h
وسام التميز الذهبي
وسام التميز الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 204
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 9:46 am

انا اتفق مع الزواج الثانى او تعدد الزوجات

عااااااااااااادى هههههههههههههههههه

ولا اتفق مع المثل بتاع انيس الروح

من خرج من داره اتقل مقداره -
لا تعايرني ولا اعايرك ده الهم طايلني وطايلك -
جات الحزينة تفرح مالاقتلهاش مطرح -

هههههههههههههههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rourou
مشرفة قسم
مشرفة قسم


عدد المساهمات : 787
نقاط : 832
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
تعاليق : لا المكان ولا الزمان هما المسؤولان عن التغيير في حياتك بل انت
الذي تغير الزمان والمكان إلى الأفضل او إلى الأسوأ
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 1:47 pm

الانطباع الأول مهم ولكنه غير كافي ربما يشجعك على الاستمرار
ولكنه لن يعطيك صورة كاملة عن اي شئ
لاننا لا يمكن ان نحكم على شئ من لقاء واحد
حتى يكون حكمنا صائب علينا ان لا نتسرع
لان العشرة هي التي تعطي الحكم الصحيح
احيانا وليس دائما... احيانا موقف معين يجعلك تغير فكرك
عن شئ بعد ان كنت مقتنعاً بشكل كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 6:08 pm

البعيد عن العين بعيد عن القلب
اختي العزيزه اسراء انا مع مقولتك

ليش

لانه الدي يبعد عنك اكيد تنساه او بالاصح لاتتدكره في اغلب الاوقات

ولهدا حض ديننا على التواصل وصلة الارحام لكي تدوم المحبه

اما مقولتي فهي

المراه كيان هزيل تستمد قوتها من دموعها

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 11:05 pm

شكرا لك يا حسن على اهتمامك وردودك ونشاطك بواحة صفاء الروح

ربنا يسعد قلبك ويرزقك بالزوجة الصالحة المحبة التي تغنيك عن كل النساء
وشكرا على تعليقك على الامثال

وشكرا لاخي علي واختي الغالية رورو على تعليقاتكم بخصوص المقولة الانطباع الاول يدوم
ردودكم في غاية الروعة

اما عبارة اخي اسامة


المراه كيان هزيل تستمد قوتها من دموعها

فانها مع هذه العبارة لان المرأة التي تستمد قوتها من دموعها هي بالفعل كيان هزيل
اذا لا حيلة لها الا الدموع لكي يضعف من امامها فتشعر هي بالقوة

يعني كونها تستمد قوتها من دموعها فهذا سبب

وان تكون كيان هزيل فهذه هي النتيجة

الكن هذه مقولة تنطبق على البعض منهن فقط

اما الدموع الصادقة البعيدة عن الزيف فأنها لا تقلل من قدرها ابدا
بل بالعكس فهي دلالة على ان تلك المرأة تحملت بما يكفي حتى لم تعد قادرة على مسك دموعها
اذن فالدموع الصادقة تدل على شخصية قوية صبورة وحنونة

كما ان هناك نساء قولبهنا ارق من أفئدة الطير يبكين لاقل الاسباب
هنا هي لا تحتاج لان تشعر بالقوة لكن دموعها مشاركة وجدانية منها صادقة لمن حولها
مرهفة الحس لكن لا يعني انها ضعيفة او انها تستخدم دموعها للتأثير على من حولها




أما عبارتي

فهي مثل يقول
الرجل لا يعيبه إلا جيبه

ما رأيكم ؟

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الثلاثاء يناير 24, 2012 11:49 pm

اخي اسامه ان المرءه ليست بكيان هزيل
وعمرها ما تقوى بدموعها ولكن عاطفتها القويه
هي التي تجعل الدموع في عيونها وهى اسمى معاني
التعبير عما يدور بداخلها من حب وليس دليل على ضعفها
لقد كتبت انيس ووفت بما كتبت ولكن هذه الكلمات حاشه في فمي
اشكر مرورك وتقبل تحياتي
اما مقولتك ياست الكل انيس
الرجل لا يعيبه إلا جيبه
طبعا انا ضد هذه المقوله قلبا وقالبا لانه كثير اشياء تعيب الرجل
الاخلاق تعيب الرجل عدم الاتزامه بدينه تعيبه
المعاشره بالمعرف ايضا تعيب الرجل
وقد قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلام

اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
ولم يقل جيبه
شكرا لكي انيس على تواصلك الطيب
اما مقولتي هي

هل انت ضد او مع لبس المرءه للنقاب

c
enter]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأربعاء يناير 25, 2012 7:18 pm

شكرا للاختين العزيزتين اسراء وانيس
المقوله التي درجتها سابقا هي ليست من قولي لاني لست فيلسوفا
لكنها للكاتب تولستوي
على العموم اقدم اعتداري لكل بنات حواء واقول لكن لاتزعلن احسبنه عليه
اما مقولة الاخت اسراء
فانا مع لبس الحجاب
وضد لبس النقاب
لااعتقادي بان الحجاب في الاسلام واجب
اما النقاب فانه يستحسن ادا كان دلك صحيح فانا ضد النقاب
اما ادا كان النقاب واجب على المراه فاني مع الشريعه ومع الدين واضربوا براي عرض الحائط

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأربعاء يناير 25, 2012 9:43 pm

طبعا يا اسامة
عارفين ان المقولة اللي بيكتبها اي مننا ليس بالضرورة انه يكون مقتنع بها
وانما نطرح المقولة للنقاش
وانا قد طرحت مقولات قبل كدة لا اقبلها ولا أوافق عليها
لكن طرحتها للنقاش
ومقولتك تم الرد عليها

بالنسبة للبس النقاب
فهذا امر يعود الى رغبة من تريد ارتداؤه
فلو ارادت الفتاة ارتداءه مش من حق حد يمنعها

أما الحجاب فهو فرض وأمر من الله يجب اتباعه


عبارتي هي :

صداقة الكتب أفضل من صداقة الناس

مع أم ضد ؟؟


____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الخميس يناير 26, 2012 10:12 am

انيس كتبت
صداقة الكتب أفضل من صداقة الناس
انا مع هدا القول
لان الكتاب لايملك ولا يشي بك وفي اي وقت تريده هو بين يديك
وهو يفيدك ولا يضرك وغير مصلحي او طامع او حاسد
اما مقولتي
يهابك الناس افضل من ان يحترموك

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

عدد المساهمات : 616
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمل/الترفيه : الادارة
المزاج : علمتنــا الحيــاه : ان نقــول \"لإنفسنــا\" قبل ان ننــام ، اننــا لسنــا الحزانــى الوحيديــن في هــذا العالــم ، وليس كــل \"النــاس\" سعــداء كمــا نظــن
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الخميس يناير 26, 2012 2:48 pm

شكرا اسامة على تعليقك وشكرا لاانيس والجميع هنا انا لست معك في قولك ان يهابني الناس انا اقول الاحترام فوق المهابة والخوف قد يهايك الناس ولكن في قرارة انفسهم لايحترموك

اما مقولتي كن كالنهر ولاتكن كالبئر فاالنهر يعطي والبئر يؤخد منه

____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هل للفرح مكان في قلبك ؟
عنك أُجيب .. بنعم
فمثلما يوجد لديك أمكنةً للحزن
ستجد ولو مكاناً واحداً يسع ولو
لفرحة واحدة
مهما كان مصدرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الجمعة يناير 27, 2012 12:01 am

شكرا لكي الاء الجميله المشاركه الجميله
اما مقولتك
كن كالنهر ولاتكن كالبئر فاالنهر يعطي والبئر يؤخد منه
مقوله بالفعل جميله ورائعه ولا اعرف هل اكون ضد ام مع
فالنسبه للعطاء فهم الاثنين يعطون ولو ان عطاء النهر اكثر
اذن اقول انا مع هذه المقوله
اما مقولتي
وما الحب الا للحبيب الاولي
هل انت مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الجمعة يناير 27, 2012 7:32 pm

اسراء كتبت
وما الحب الا للحبيب الاولي
انا مع هده المقوله
لمادا
لان الماله اول ماله تالي
اكيد الحب الاول كانقش في الصخر
الحب الاول ترتعش له الاعضاء
وترتفع حرارة الجسم
وتهتز له الوجدان
اه من يمر اسم الحب الاول
تتخربط مناهج الانسان
وتتحرك له الجفون
وتدرف له الدمعات
وتجر له الحسرات
ويهيج الدكريات
و و و و وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اما مقولتي
الرجل رجل في بعض الاوقات والمراه مراه في كل الاوقات
هل انت مع او ضد

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأحد فبراير 05, 2012 2:33 pm

انا مع هذه المقوله
لانه الله سبحانه وتعالى خلق المرءه والرجل
وجعل لكل منهم مزايا وخصائص خاصه به
شكرا لك اخي اسامه اما مقولتي فهي

مساعد الرجل لزوجته في الاعمال المنزليه وتربيه الاطفال وخاصه اذا كانت المرءه عامله

center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الإثنين فبراير 06, 2012 8:20 pm

انيس كتبت
اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب
انا مع هده المقوله
لانها ضد البخل وهي تشجع على العادات العربيه الاصيله
بعدين الرزق على الله سبحانه وتعالى يرزقنا من حيث لانحتسب
على شرط عدم الاسراف
اما مقولتي
احسن من اساء اليك

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الخميس فبراير 09, 2012 10:47 pm

اسامه كتب:


اما مقولتي
احسن من اساء اليك


مع هذه المقولة

لانه لا يجب مقابلة الاساءة باساءة
فالذي يسئ انما يسئ لنفسه

والاحسان كرم وفضل ويدل على دماثة الخلق



اما عبارتي فهي

اسأل عن الجار قبل الدار

مع أم ضد

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الخميس فبراير 09, 2012 11:13 pm

انيس كتبت
اما عبارتي فهي

اسأل عن الجار قبل الدار

مع أم ضد





طبعا ان مع هذه المقوله لانه الجار اهم من الدار الذي تسكنه
فاذا كان الجار جيد فانك سوف تسعد بدارك اما اذا كان سئ فان حياتك سوف تسوء



اما مقولتي فهي
هل انت ضد او معي
تلبس الجن للانسان
ودمتم بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan_2020_h
وسام التميز الذهبي
وسام التميز الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 204
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الجمعة فبراير 10, 2012 2:24 pm

ضد طبعن تسلمى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مع او ضد


مجامله الغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الإثنين فبراير 13, 2012 11:19 pm

حسن كتب
مجامله الغير
انا ضد هده المقوله لان لايجوز ان تجامل شخص لاتعرفه او تعرف طبائعه
فهدا يعتبر فضول
اما مقولتي
لا تتحسر على ما فاتك

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأربعاء فبراير 15, 2012 12:10 am

كتب اخي اسامه
لا تتحسر على ما فاتك
انا طبعا مع هذه المقوله لانه الفات لا يرجع ثانيا ابدا فماذا
اذن نتحسر وتنعب نفسنا ويمكن المستقبل احلى
اما مقولتي فهي
لو تركض ركض الوحوش غير رزقك لن تحوش
ودمتم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 882
نقاط : 986
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الموقع : فيس بوك
تعاليق : كن كالشمعه تحترق لتبدد الضلام عن الاخرين
العمل/الترفيه : طالب دراسات
المزاج : اللهم انك عفوا تحب العفو فعفوا عني
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأربعاء فبراير 15, 2012 5:46 pm

اسراء كتبت
لو تركض ركض الوحوش غير رزقك لن تحوش
انا مع هده المقوله لان الرازق هو الله
وكتوب للانسان رزقه
رزقكم في السماء وما توعدون
اما مقولتي
لاتكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر

____________________________________________________________________
تحياتي لكم
معطره باحلى الاشواق
لاجمل صحبه
وارق قلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء الصافي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 1674
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
الموقع : الدنمارك كوبنهاكن
تعاليق : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
العمل/الترفيه : عمل اداري وترجمه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأحد فبراير 26, 2012 11:52 am


اسامه قال
اما مقولتي
لاتكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر

طبعا انا مع هذه المقوله لانه الوسطيه مرغوبه في كل شئ
اما مقولتي الجديده فهي
هل انت مع او ضد
((غدا لناظره قريب ))
ودمتم بال خير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس الروح
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 2806
نقاط : 3283
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : الاسكندرية / مصر
تعاليق : عـليك ان تـدرك ان حقيقـة الإنـسان ليست بما يظهره لك بل بما يفعل لأجلك
لذلك إذا أردت أن تعرفـه فلا تصغ إلـى ما يقوله لــك بل أنظر إلى ما يفعله لأجلك .
الإنسان بأفعاله مش بكلامه

العمل/الترفيه : .teacher.
المزاج : رب اشرح لي صدري
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد   الأحد فبراير 26, 2012 6:38 pm

عبارة اسراء

إن غدا لناظره قريب

فانا مع هذه العبارة

فلننظر لغدنا بعين التفاؤل والرضى

تفاءلوا بالخير تجدوه

والحمد لله على كل حال




أما عبارتي

الشكوى لغير الله مذلة

____________________________________________________________________

لا تستدرجني الكلمات ولكن تجذبني المواقف النبيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/aniselrouh
 
هل انت مع او ضد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صفاء الروح :: الألعاب والمسابقات والطرائف-
انتقل الى: